أفضل 5 تطبيقات أندرويد لعام 2023

سنقدم في paracode أفضل 5 تطبيقات أندرويد لعام 2023 حيث احتلت مراكز عالية في التحميلات وأثارت بأفكارها إعجاب المستخدمين :

نبدأ مقالة أفضل 5 تطبيقات أندرويد بتطبيق رفيق Rafiq :

تطبيق رفيق هو تطبيق مساعد شخصي المميز فيه انه تستطيع التحدث اليه بالعربية الفصحه وقادر على التعرف على اللهجات والتحدث بها مثل اللهجة المصرية أو السورية أو اللبنانية.
شبيه جداً بمساعد جوجل لكنه أخف على الجهاز ويفهم العامية ويرد حسب لهجتك اذا قلت له مثلاً : صباح الخير .
يطلب التطبيق منك بعض البيانات كإسم الوالد أو الوالده لكن لا تقلق هو فقط يريد معرفة هذه البيانات ليساعدك بشكل أفضل ، فمثلاً لو قلت له بلهجتك : كلم والدي ، سيقوم مباشرة بطلب اتصال على رقم والدك
تستطيع ربط مشغل الاغاني الخاص بك ووسائل التواصل الاجتماعي ليقوم ببعض المساعده في عدة أمور تخص الوسائط بدون تعب.
وتستطيع إضافة الأجهزة المنزلية الخاصة بك إلى التطبيق.
تطبيق رائع وسهل في التعامل أنصح بتحميله.

تطبيق رفيق

تطبيق WhatsOnFlix :

إذا كنت من محبي الأفلام وتهمك الإصدارات الأخيره ومتابعة كل ماهو جديد فتطبيق WhatsOnFlix هو أحد أفضل التطبيقات التي تمكنك من معرفة كل ما هو جديد في منصة Netflix الأشهر لعرض الأفلام والمسلسلات.
أنصح بتجربته في حال كنت من محبي الأفلام .

whatsonflix

تطبيق Scribbl :

هو تطبيق يعطيك تأثير النيون المتحرك الشهير وبطريقو احترافية فالكثير من الناس يعجبهم هذا التأثير ويرغبون بتطبيقه على فيديوهاتهم الخاصة ، الأن مع هذا التطبيق تستطيع تحقيقه بسهولة واحترافية.

أفضل-5-تطبيقات-أندرويد 1

تطبيق Brave Privace Browser :

متصفح انترنت فيه ميزات عديدة واضافات خاصة بالحماية للحفاظ على بيانات المستخدمين آمنة وللحفاظ على خصوصيتهم بأفضل شكل ممكن.
فالكثير من المستخدمين يرغبون بامتلاك تطبيق متصفح فيه درجة امان عالية خصوصا الذين يخافون على بياناتهم الشخصيه وخصوصا الايميلات والبيانات المصرفية.
فهذا المتصفح هو كل ما تريده إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين.

شاهد أيضاً : المجالات البرمجية الأكثر طلباً للسنوات القادمة

brave app

تطبيق Waloc :

تستطيع اعداد التطبيق ليتعرف على كلمات معينه ترسلها لجوالك من اي جوال آخر عبر رسالة نصية او واتساب للتعرف على موقع الجوال في حال ضاع او تمت سرقته ، تطبيق رائع ومفيد ويستحق أن يكون في مقالتنا أفضل 5 تطبيقات أندرويد بجدارة

waloc

هذا كان كل شيء بخصوص مقالة أفضل 5 تطبيقات أندرويد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *